وظائف

مدرب بوروندي يكشف لـ (صحافسيون) سر فوز فريقه على السودان

الخرطوم :بدر الدين بخيت
كشف بيفيبوسا جوسلين المدير الفني لمنتخب بوروندي تحت سن 20 عن سر فوزه على السودان (2-0) يوم امس الأول الأحد وأقصاءه من تصفيات بطولة أمم أفريقيا للشباب 2019 وتأهل  البورندي للمرحلة قبل الآخيرة المؤهلة للنهائيات ومن المُقرر أن يواجه زامبيا في المرحلة القادمة.
وقال جوسلين في تصريح خص به “صحافسيون”, أنه أدرك أن  منتخبه سيتأهل إلى للمرحلة الآخيرة من التصفيات رغم إنتهاء المباراة الأولى بالتعادل (1-1).
وكان المنتخب البوروندي قد أقصى السودان بعد فوزه في مجموع المباراتين (3-1)
وقال مدرب منتخب بوروندي للشباب:” “توقعت الفوز على السودان في ملعبه، وذلكمن واقع الفرص المؤكدة التي أضاعها في المباراة الأولى بين المنتخبين في ملعبن، ونوه إلي أن تراجع منتخب السودان بدنيا، وأضاف “من هناك بدأت أفكر إيجابيا في إننا يمكن أن نقصي السودان من ملعبه”.
وقال مدرب بوروندي :” السودان حقق هدفه من المباراة الأولى، وأدرك أنه في المباراة الثانية إذا ما سارت المباراة نحو التعادل السلبي الذي كانت عليه فإن الأمور كانت ستيسير في مصلحة السودان”.
وإستطرد جوسلين:”وبعد أن تأكدت من تراجع المستوى البدني للسودان في الشوط الثاني قمت بتغيير طريقة اللعب فاشركت مهاجماً إضافياً ثم حولت الهجوم بشكل مكثف عن طريق الأطراف فححقنا الفوز بهدفين سريعين”.
وحول منافسه القادم زامبيا, قال مدرب منتخب الشباب البوروندي:”لانعرف شيئا بعد عن منافسنا في المرحلة المقبلة المنتخب الزامبي، لكننا سوف نستعد لهم بإسرع ما يمكن، ونعرف عنهم من وسائل الإعلام أنهم يعلبون كرة القدم السريعة”.
يذكر أن المنتخب البوروندي سيواجه نظيره الزامبي في سبتمبر/المقبل وسيتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلى نهائيات بطولة أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.