وظائف

شرطة الخرطوم تنقذ مواطن بعد سقوطه داخل بئر بمنطقة الدورشاب

الخرطوم :سناء المادح
تمكنت شرطة النجدة بالخرطوم من إنقاذ مواطن سقوط داخل بئر بمنطقة الدروشاب شمال مربع (5) عقب ورود بلاغ لغرفة إتصالات النجدة من أحد المواطنين حيث تمكن أفراد الطاقم من إنقاذه وإسعافه للمستشفى لتلقي العلاج .
وأكد العميد شرطة حيدر عابدين أن غرفة النجدة تستوعب (30)الف مكالمة خلال الـ 24 ساعة لمختلف خطوط الأتصال تتضمن البلاغات الإنسانية والاستعلامات والإستفسار والبلاغات الجنائية مشيراً الى وجود عدد من قطاعات دوريات النجدة بمختلف أنحاء الولاية تعمل على الأستجابة الفورية لكافة البلاغات.

ودعا عابدين المواطنين الى الإتصال الفوري بغرفة إتصالات النجدة (999) عند حدوث أي طارئ والتبليغ عن الأنشطة الإجرامية والمشبوهة كافة .

وفي سياق آخر تمكنت إدارة النجدة من القبض على عدد من المتهمين بسرقة موتورات مياه من إحدى العمارات بمنطقة جبرة وتم ضبط عربة “أكسنت” يستخدمها المتهمون في عمليات السرقة

وتفيد متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إنه وفور ورود بلاغ لغرفة إتصالات النجدة حوالي الساعة 3:30 صباحاً من المواطن (أ،ع) يفيد بوجود أشخاص يقومون بفك موتورات إحدى العمارات بجبرة تحركت وحدة الميناء البري لمكان الحدث وبالتواصل مع المواطن وفي خلال (6) دقائق تم القبض على المتهمين داخل عربة أكسنت وضبط عدد (11) موتور تخص شقق البناية وضبط مبلغ (2800) جنيه + تلفون هواوي حيث تم فتح بلاغ جنائي تحت المادة (174) بقسم الصحافة الخرطوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.