وظائف

حارس المرمي الأسطورة (بوفون) يُوقع في كشوفات نادي (باريس سان جيرمان )

صحافسيون: وكالات

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، الذي انتهى عقده مع يوفنتوس، بنهاية الموسم المنصرم.

وقال النادي الباريسي في بيان: “باريس سعيد للغاية بإعلان وصول بوفون إلى الفريق اليوم الجمعة، بعقد لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، بحضور ممثلي اللاعب والنادي”.
وأضاف البيان: “يعتبر بوفون أسطورة في عالم كرة القدم المعاصرة، وقد اختير كأفضل حارس مرمى في القرن الواحد والعشرين من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وكان ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم من قبل الفيفا لعام 2017 والتي ضمت أيضًا دانييل ألفيس ونيمار”.وقال بوفون عقب توقيعه عقود انضمامه لباريس: “لدي شعور بالسعادة لأنني انضممت لباريس سان جيرمان. للمرة الأولى في مسيرتي أغادر بلادي، وفقط هذا المشروع الطموح قادني وأردف: “أشكر النادي والرئيس على ثقتهم، تابعت تقدمهم المذهل في السنوات الماضية، أعرف الأحلام التي يعيشها كل شخص يشجع هذا النادي، سوف أحضر كل طاقتي وخبرتي لمساعدة هذا النادي على تحقيق الأهداف الكبيرة التي وضعها لنفسه”.
وأردف: “سنتشارك مشاعر رائعة هنا، هذه المدينة الرائعة تستحق أن ترى ناديها في قمة الكرة الدولية في يوم من الأيام”.
وعلق ناصر الخليفي، رئيس النادي، بقوله: “نشعر جميعًا بالفخر والترحيب الكبير ببوفون ضمن عائلة باريس سان جيرمان، إن قوة حياته المهنية وشخصيته الطموحة والأنيقة تجعله واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم احترامًا في العالم”.
وأردف: “إنه في سن الأربعين لكنه ما زال شغوفًا بكرة القدم، لقد وجد في مشروعنا المكان المثالي لوضع أهداف عالية للغاية، سوف يرحب الجميع به هنا بكل حماس”لاتخاذ هذا القرار”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.