وظائف

بسبب العنصرية : صحافسيون تكشف سبب اغتيال محمد عبداللطيف بطل كمال الاجسام بقطر

الدوحة : الخرطوم : صحافسيون

اغتيل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبداللطيف يوم أمس  بالدوحة العاصمة القطرية رميا بالرصاص

بالقرب من نادي السد عقب مشاهدته لمباراة بين انجلتراوالسويد ، وكشفت مصادر عليمة لصحافسيون أن الجناة إخوة زوجته القطرية التى تزوجها غصبا عن أهلها بعد قصة حب طويلة ، ورغم الرفض المتواصل من أسرة زوجته تم الزواج في تايلاند وعاد القتيل الى قطر ولم يأبه بالتهديدات المستمرة من أهل العروس وذلك لأن العادات والتقاليد وكذلك القانون القطري يمنع الزواج من الاجنبي

البطل السوداني المقيم في دولة قطر حاصل على عدة بطولات وميداليات في كمال الأجسام لم يعرف عنه أي نشاط سياسي إلا أن تكتم أجهزة الأمن القطرية على ظروف مقتله الغامض أثار جملة من الشكوك والهواجس وسط أسرته التي لم تتلق حتى اللحظة أي معلومات عن ظروف مقتله ومصير الجناة.

وحاولت أجهزة الأمن القطرية طوال ليل أمس تسريب معلومات على منصات التواصل الاجتماعي بأن المغدور راح ضحية حادثة سير إلا أن معارف القتيل أكدوا أنه لقي مصرعه بعدة رصاصات في نادي السد عقب مشاهدته مباراة انجلترا والسويد.

وترحم عدد كبير من أصدقائه و معارفه على المجني عليه ونشروا له عدداً كبيراً من الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت الصحفية السودانية رفيدة ياسين في مواقع التواصل الاجماعي تقول : طيب للتوضيح منعا للشائعات والقيل والقال ولوقف المساس بأعراض الناس في ظل حالة عدم مراعاة حرمة الموتى من قبل البعض..
بعد التواصل مع أفراد أسرة بطل كمال الأجسام السوداني الفقيد محمد عبد اللطيف وعدد من المصادر القريبة منه..
فقد عارضت أسرة قطرية معروفة زواج محمد من كريمتهم،وقامت بتهديد محمد مرارا وتكرارا بالابتعاد عنها وهناك بلاغات مسجلة لدى الشرطة القطرية بين محمد وشقيق السيدة القطرية.
في خطوة تحدى فيها محمد وحبيبته الاعراف والمجتمع قاما بإتمام الزواج خارج قطر وتحديدا في تايلاند حسب ما أكد البعض.
شقيق السيدة القطرية عندما علم بالخطوة قام بتتبع محمد وزوجته وأطلق عليهما الرصاص سويا في نادي السد بأحد فنادق الدوحة وفِي مكان عام.يشار إلى أن السلطات القطرية نشطت في السنوات الأخيرة على تجنيس عدد من الرياضيين السودانيين في أنشطة كرة القدم والسلة والفروسية وحقق المجنسون السودانيون عدة بطولات باسم دولتهم الجديدة.
محمد سقط متأثرا بجراحه بعد تلقيه رصاصات في منطقة الصدر والبطن ومات .
زوجة محمد لا تزال في العناية المكثفة لكنها في حالة خطيرة حتى كتابة هذه السطور..
كانت هناك محاولات للتكتم على الخبر وإشاعة أنه حادث سيارة لكن شقيقه مهتدي وأقربائه عند ذهابهم الى المشرحة تأكدوا من آثار طلقات الرصاص على جسده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.