وظائف

السلطات بالخرطوم تقبض على منتحلى شخصيات شرطية متهمين (بحلق رؤوس شباب في الشارع العام)

الخرطوم: سناء المادح

 كشف مدير شرطة الخرطوم اللواء ابراهيم عثمان عثمان عن توقيف متهمين في حملات نفذتها جهات ـ لم يسمها ـ   “حلقت رؤس شباب بالقوة في الخرطوم ” بحجة أن تسريحاتهم خليعة، وأعلن أنهم اوقفوا مُتهمين تحت طائلة مخالفات بإنتحال الشخصية والتسبب بالاذي.

وأكد  عثمان في مؤتمر صحفي الإثنين، إنهم اوقفوا متهمين تحت طائلة مخالفات بانتحال الشخصية وتسبيب الاذي ودعا المواطنين لعدم الانصياع لمثل هذه التوجيهات وابلاغ الشرطة.

وفي سياق أخر أعلن نجاح المباحث الجنائية بالخرطوم من كشف غموض جريمة قتل رجل وزوجته بحي الدناقلة بوسط بحري الجريمة عثر على جثتيهما اواخر رمضان الماضي.

 وأعلن عن القبض على معتاد اجرام متورط في الجريمة قتل رجل وزوجته ببحري، وقال إن الشرطة ظلت لثلاثة اشهر تتبع  الجاني الذي لم يترك اثراً يساعد في الوصول اليه إلا في الفترة الأخيرة، وأكدأن المباحث امسكت بخيط رفيع تابعته توصلت من خلاله على هاتف القتيلة “لواحظ احمد الرفاعي”  وتوصلت للمتهم الذي كان محكوماً في السجن بعد إدانته في بجريمة سرقة وقال عثمان إن المتهم معتاد اجرام ولديه سجلات بالمباحث ودخل بطريقة عشوائية لمنزل القتيلين “لواحظ وزوجها الصادق عبدالرحمن الرفاعي” بقصد السرقة إتضح أن الرجل قاومه بقوة فسدد له طعنات وعندما شاهدت زوجته المعركة بين زوجها واللص تدخلت وسدد لها طعنات ايضاً وسرق سيارتهم وتركها بمنطقة الكدرو شمال بحري الحي الذي يقيم فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.