وظائف

الرئيس السوداني يوقف تجنيس اللاعبين الأجانب في الأندية الرياضية

الخرطوم: صحافسيون

أمر الرئيس السوداني، عمر البشير، بإيقاف تجنيس اللاعبين الأجانب في الفرق الرياضية السودانية، لإتاحة الفرصة للاعبين الوطنيين، وشدد على ضرورة الاهتمام بقطاع الشباب ومعالجة قضاياهم، خاصة الهجرة غير الشرعية والمخدرات، وكل المشكلات الاجتماعية التي تعترض طريقهم.

وإلتقى الرئيس اليوم “اتلإثنين” وزير الشباب والرياضة، د.أبو البشر عبدالرحمن، بحضور رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، د. كمال شداد ، وبحث اللقاء الموضوعات المتعلقة بتطوير الرياضة والاهتمام بالأنشطة الشبابية.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، إن البشير وجه بتوفير الدعم اللازم للمدرب الأجنبي لاختيار اللاعبين على المستوى القومي، وأشار الوزير إلى أن الاجتماع تناول هموم جملة من القضايا، في مقدمتها الاهتمام بالناشئين والمدارس السنية بهدف الوصول بالمنتخب الوطني إلى نهايات كأس العالم.

 وأوضح أن اللقاء تطرق أيضاً إلى مستقبل الرياضة في السودان، وتمتين العلاقات في المجال الرياضي مع الدول الصديقة ، وأشار الوزير إلى أن رئيس الجمهورية وافق على دعم مشروعات البنى التحتية لقطاع الرياضة في موازنة ٢٠١٩، وأكد أن هناك قرارات ستصدر بشأن تطوير الرياضة والاهتمام بقضايا الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.